اسرائيل: هاليبرتون تفوز بعقد خدمات حفر خمسة آبار لصالح شركة أينرجين

No alternative text description for this image

أعلنت شركة Halliburton  عن فوزها بعقد خدمات متكاملة لتنفيذ حملة حفر من ثلاثة إلى خمسة آبار لشركة Energean ، وهي شركة مستقلة للاستكشاف والإنتاج تركز على تطوير الموارد في البحر الأبيض المتوسط. يأتي العمل بعد حملة حفر بأربعة آبار بحرية نفذتها هاليبرتون سابقًا في حقلي غاز كاريش وكاريش نورث.

سوف تتعاون Halliburton مع Energean لتقديم استكشاف وتقييم وتطوير آبار بحرية في إسرائيل، العقد لثلاثة آبار فعلية اضافتا الى اثنين اختيارية لتقديم جميع الخدمات بما في ذلك إدارة المشروع ، و الحفر الموجه ، ولقم الثقب ، وسوائل الحفر ، والإسمنت ، والتحكم في المواد الصلبة، و الكابلات السلكية ، والخط السليك ، والإكمال ، وتعزيز الإنتاج ، والخدمات تحت سطح البحر.

تشمل التقنيات الرئيسية التي تم نشرها حل التسجيل السلكي StrataXaminer ™ الذي يساعد المشغلين في الحصول على بيانات بئر أكثر دقة وتقييم إمكانات الإنتاج بشكل أفضل ، ونظام السلامة الكهروهيدروليكي Dash ® 7 3/8 بوصة ، ونظام iCruise®  القابل للتوجيه الذكي لتقديم أداء أسرع وأكثر دقة آبار.

قال أحمد قناوي ، نائب الرئيس الأول لأوروبا وأوراسيا وشبه منطقة أفريقيا الصحراوية. “ستوفر هذه الحملة حلاً متكاملاً بالكامل باستخدام منصة Halliburton 4.0  الرقمية وتقنيات الحفر لتحسين توصيل الآبار.”

حول هاليبيرتون


تأسست شركة Halliburton في عام 1919 ، وهي واحدة من أكبر مزودي المنتجات والخدمات في العالم لصناعة الطاقة. مع ما يقرب من 40.000 موظف ، يمثلون 130 جنسية في أكثر من 70 دولة ، تساعد الشركة عملائها على زيادة القيمة إلى أقصى حد طوال دورة حياة الخزان – من تحديد موقع الهيدروكربونات وإدارة البيانات الجيولوجية ، إلى تقييم الحفر والتكوين ، وبناء الآبار وإنجازها ، وتحسين الإنتاج